رياضة

الإعلان رسمياً عن «تحدّي أبطال العالم» بالـ«بادل تنس»

أعلنت «بايس» «Pace» رسمياً عن أكبر حدث بالـ«بادل تنس» في لبنان والمنطقة بعنوان «تحدّي أبطال العالم»، الذي سيُقام الأحد المقبل تحت إشراف الاتحاد اللبناني لـ«بادل تنس» في «مجمّع نهاد نوفل»، حيث سيشارك فيه نجوم اللعبة في العالم، وذلك خلال مؤتمر صحافي حاشد عُقد في فندق «فينيسيا». حضره الدكتور رجا لبكي ممثلاً وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس، قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الركن مخايل موسى، مدير عام المنشآت الرياضية والكشفية محمد عويدات، رئيس اتحاد بادل تنس محمد اليمن، رئيس اتحاد كرة الطاولة جورج كوبلي، مسؤولو الشركات الراعية، لاعبون وإعلاميون وإعلاميات.
بعد النشيد الوطني، كانت كلمة لعريف الحفل الزميل خالد مجاعص رحّب فيها بالحاضرين، وتحدث عن استضافة لبنان حدثاً دولياً كبيراً منوّهاً بالدور الذي لعبه اليمن وحلاوي من أجل اللعبة التي تغزو لبنان، ومشدداً على التعاون بين الرجلين من أجل إنجاح هذا اليوم الرياضي الدولي.
الكلمة الثانية، لوائل حلاوي جاء فيها: «أعشق الرياضة منذ طفولتي ومارست كرة القدم منذ صغري والآن أمارس رياضة البادل التي دخلت بسرعة إلى لبنان وانتشرت في جميع المناطق وأريد أن أظهر للعالم أن لبنان لا يموت، وإننا قادرون على استضافة حدث رياضي كبير وضخم على الرغم من الأوضاع الاقتصادية والسياسية والأمنية السيئة التي نعيشها، سنكون مع حدث كبير بمشاركة أبطال العالم، الإسباني أرتورو كويلو (المصنف رقم 1 في العالم ) والأرجنتيني اوغوستين تابيا (المصنف رقم 3) والإسباني خوان ليبرون (المصنف رقم 4) ومواطنه باكيتو نافارو (المصنف رقم 6) الى جانب لاعبين لبنانيين من المستوى الرفيع وهم جميل علي حسن ورالف طعمه وتميم حلاّق ونجيب الفقيه وطوني بريقا وانطوان باسيلي وبلال حراكي وشربل حنا وأليكس بستاني ومارك بستاني وفريدي اسطفان والبلجيكي توماس ويل إضافة إلى لاعبين أجانب.
بدوره، تحدّث محمد اليمن فقال: «مجتمع البادل ينمو ويزدهر كثيراً في لبنان والعالم، ومهمتنا في الاتحاد نشر اللعبة في جميع المناطق اللبنانية، واليوم، أحيّي شجاعة صديقي وائل حلاوي على تنظيم هذا الحدث الدولي الكبير وهذا دليل على شغفه باللعبة. دور الاتحاد دعم مثل هذه المبادرات والاتحاد سينظم بطولة لبنان الأولى ابتداء من الشهر المقبل، وأدعو أندية اللعبة الى الانخراط ضمن عائلة الاتحاد. وأنا مسرور لما وصلت اليه اللعبة في زمن قياسي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى