رياضة

دي بروين على رادار الهلال السعودي!

كشفت تقارير صحافية عن آخر التطورات الخاصة بإمكانية انتقال البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، إلى الدوري السعودي الموسم المقبل. ويُعدّ نجم مانشستر سيتي واحداً من بين عدد من الأهداف البارزة في سوق الانتقالات لأندية الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف، إلى جانب برونو فرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، ومحمد صلاح، نجم ليفربول. ووفقاً لِما ذكره موقع «CaughtOffside»، فإن أندية النصر والهلال والاتحاد قد التقوا جميعاً بوكلاء دي بروين، وهو ما أعقبه حديث اللاعب الدولي البلجيكي علناً عن كونه الآن منفتحاً على مستقبل محتمل في السعودية. وبحسب التقرير، فإن ‏مايكل ايمينالو المدير الرياضي لدوري المحترفين السعودي تواصل بالفعل مع اللاعب البلجيكي دي بروين. كما قالت مصادر للموقع عينه إن النصر السعوديّ كان حريصاً على التعاقد مع برونو فرنانديز من مانشستر يونايتد، لكنهم ينظرون الآن إلى دي بروين كخيار آخر، بعد رغبة اللاعب البرتغالي في البقاء مع يونايتد.
وكان الصحافي البريطاني، بن جاكوبس، أشار إلى أن نادي الهلال ستكون له الأولوية في التعاقد مع دي بروين، إذا ما قرّر اللعب في مسابقة دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة. وقال جاكوبس في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»: «دي بروين هدف سعودي رئيس هذا الصيف أو في العام 2025.. على الأرجح، وسيكون لدى الهلال الأولوية في ضم اللاعب هذا الصيف؛ نظراً لكونه ممثل السعودية في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية». وخاض النجم البلجيكي 26 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم مع مانشستر سيتي، إذ غاب لبضعة أشهر بسبب الإصابة، ونجح في إحراز 6 أهداف وتقديم 18 تمريرة حاسمة.
ويعيش اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً في آخر موسم بعقده مع بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ ينتهي عقده في صيف العام 2025، إلا أن مانشستر سيتي يطمح في تمديد عقده.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى