الوطن

فضل الله استقبل مدير مركز صدى للإنتاج الإعلامي عماد جابر: ننوّه بالإعلام الحريص على الحقيقة والدفاع عن قضايا الأمة

استقبل العلامة السيد علي فضل الله مدير مركز صدى للإنتاج الإعلامي عماد جابر الذي وضعه في أجواء عمل المركز والأنشطة والدورات التي يقوم بها لتنمية قدرات الجيل الصاعد والمهتمّين بالعمل الصحافي وتعزيز مهاراتهم.
وقد رحب السيد فضل الله بالإعلامي جابر مثمناً كلّ فكرة تهدف إلى رفع مستوى المجتمع على مختلف الصعد، مقدّراً الجهود التي تبذل في توعية هذا الجيل وتثقيفه لمعرفة ما يدور حوله من أحداث والاستفادة من كلّ تطور في مجال الإعلام لتسخيره في خدمة القضايا الكبرى.
وحيا فضل الله الإعلام المقاوم والصادق الذي يسعى لنقل الحقيقة والدفاع عن قضايا الأمة وهو يواجه كلّ المخاطر من أجل الإضاءة على صمود أهالي الجنوب والتضحيات التي يقدّمها المقاومون في سبيل الحفاظ على هذا الوطن ومنع العدو من استباحته مشيداً بالتوازن الذي فرضته المقاومة مع العدو في حمايتها لمجتمعها وأهلها.
واكد فضل الله ضرورة نشر الوعي المعرفي والعلمي والثقافي لدى هذا الجيل الذي يتمّ استدراجه للاستغراق في أمور هامشية تبعده عن قيم العدل والحرية وتجعله أسير الشهوات والملذات، مشيداً بالروح البطولية والجهادية التي يقدّمها أهل غزة في تصدّيهم لكلّ المجازر والجرائم التي يرتكبها العدو بحق الإنسانية والطفولة، مستغرباً صمت هذا العالم أمام ما يحصل من إبادة جماعية وعمليات تدمير ممنهج لتهجير أهل غزة وتمرير مشاريع من هنا وهناك.
وشجع السيد فضل الله كلّ مبادرة داخلية أو خارجية تعمل على تقريب المسافات بين مكونات هذا الوطن من اجل السعي للتوافق بين القوى السياسية للوصول لإنجاز الاستحقاق الرئاسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى