رياضة

انطلاق السباق إلى الصدارة في «مايك سبور بادل ليغ»

انطلق السباق الى الصدارة في «مايك سبور بادل ليغ»، وذلك بعدما حققت خمسة فرق انتصارها الثاني على التوالي، في المرحلة الثانية من أوّل دوري لرياضة البادل في لبنان.
وأقيمت المرحلة على مدار يومين على ملاعب Club House في الدورة قبل انتقالها الى منطقة لبنانية أخرى مطلع الأسبوع المقبل، شهدت مباريات قوية بين الفرق الـ 12 تحت أنظار حشدٍ من محبي اللعبة، وأسفرت النتائج عن فوز صاحب الضيافة Club House على Padel Joint 3 ـ 1، وCourts على Xfit 3 ـ 1، وPadel Yard على Grip 3 ـ 1، وThe Padict على Padel House 3 ـ 1، وPadel Up على Padel On 3 ـ 1، وJorach على Padeloo3 ـ 1.
وتساوت خمسة فرق في المركز الأول بعد هذه الجولة برصيد 6 نقاط، وهي The Padict، Padel Up، Jorach، Courts، وPadel Yard، يليها Padel House و Club Houseبـ 4 نقاط، بينما حصلت الفرق الأخرى على نقطتها الثانية، علماً ان الفائز في كل مباراة يحصل على 3 نقاط مقابل نقطة واحدة للخاسر.
هذا، وقد حصل مارك بستاني من The Padict على جائزة أفضل لاعب (MVP) في هذه الجولة، ومُنح أنطوني باسيلي من Jorach جائزة أفضل إنقاذ (Best Save)، ونجيب فقيه من Padel Up جائزة أفضل كرة ساحقة (Best Smash).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى