رياضة

ميسي في كوبا أميركا على حساب الأولمبياد

أكد نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي أنه لن يحاول الفوز بالميدالية الذهبية الثانية في مسيرته في دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف.
وقال ميسي في مقابلة مع شبكة «ESPN» الأميركية أمس: «لقد تحدّثت مع (مدرب المنتخب الأرجنتيني الأولمبي خافيير) ماسكيرانو، واتفقنا على الوضع فوراً»، مضيفاً: «إنها لحظة صعبة، لأن هناك أيضاً مسابقة كوبا أميركا. وهذا يعني أنني سأبتعد عن فريقي (إنتر ميامي) لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر متتالية.
في عمري، لا أريد أن أخوض كل شيء، ويجب أن اتخذ الخيارات الصحيحة». وينافس المنتخب الأرجنتيني في أولمبياد باريس في المجموعة الثانية التي تضم أيضاً المغرب، أوكرانيا والعراق. وكان ميسي جزءاً من المنتخب الأولمبي الأرجنتيني المتوّج بذهبية مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في بكين في العام 2008.
ويستعدّ ميسي الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 في 24 حزيران الحالي، لقيادة منتخب بلاده الأول للدفاع عن لقبه بطلاً لأميركا الجنوبية (بطولة كوبا أميركا) المقررة في الولايات المتحدة من 20 حزيران الحالي إلى 14 تموز المقبل، وذلك قبل أسبوع على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس (26 تموز – 11 آب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى