رياضة

سباق الدراجات: الحاج والمير والزين أبطال كأس «طانيوس المير» التذكاري

نظّم الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية سباق كأس الاتحاد باسم الرئيس الأسبق للاتحاد الراحل طانيوس المير. انطلق السباق عند الساعة الثامنة صباحاً على الطريق البحرية لمنطقة مارينا ضبيه لفئات النخبة (15 دورة) والماسترز (12 دورة) والإناث (8 دورات)، بمشاركة حوالي 50 لاعباً ولاعبة من الأندية الاتحادية، بالإضافة إلى لاعبي فريق الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي. في فئة الماسترز، فاز فادي المير من “نادي الشبيبة الرياضي – سلعاتا” بالمركز الأول بزمن ساعة 49 دقيقة 06 ثانية، وحلجان وهبي من “نادي عاليه للدراجات الهوائية” في المركز الثاني ومحمد عوجي من “النادي اللبناني للدراجات الهوائية” في المركز الثالث.
وفي فئة النخبة، أحرز لقب السباق اللاعب طوني الحاج من “نادي عاليه للدراجات الهوائية” بزمن ساعتين 15 دقيقة 18 ثانية فيما حلّ ثانياً جهاد الأحمد من نادي “أوفياء الرياضي – بيروت” وثالثاً عبد العزيز المانع من “هومنتمن بيروت”.
أما في فئة الإناث، فأحرزت لقب السباق اللاعبة تمارا الزين من “نادي الشبيبة الرياضي – سلعاتا” بالمركز الأول بزمن ساعة و24 دقيقة و50 ثانية، وحلّت ليندزي ناضر من “نادي الشبيبة الرياضي – سلعاتا” في المركز الثاني وكارول بوياجيان من نادي “هومنمن بيروت” في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى