ثقافة وفنون

تكريم الفائزين في مسابقة القراءة في اللغة الإنكليزية في كلية عصام فارس للتكنولوجيا ـ بينو

نظّمت كلية عصام فارس للتكنولوجيا – جامعة البلمند في بينو مسابقة القراءة في اللغة الانكليزية SAT READING COMPETITION في حرم الجامعة في عكار، وتنافست فيها مدارس ثانوية ونخبة من الطلاب في المرحلة الثانوية.
وقال الدكتور إيلي كرم: «نحن نجتمع اليوم لتهنئة كل مَن شاركوا في مسابقات الـ MOS والـ SAT التي نظّمتها جمعية الطوارئ الاقتصادية، والتي استضفناها معهم». مشيراً الى أن «لهذه النشاطات أهمية كبرى، وسوف نشهد أثرها ونتائجها الايجابية على كل الصعد، لا سيما ما يتعلق بمهارات اللغة والتكنولوجيا التي نحن بأمس الحاجة اليها اليوم».
بدوره، سلّط الدكتور خالد عيتاني الضوء على رؤية لجنة الطوارئ الاقتصادية قائلاً: «إن اللجنة تركّز بشكل كبير على تمكين الطلاب وتطوير قدراتهم الإبداعية والتفكير خارج الصندوق. هدفها هو مساعدة الشباب على اكتشاف إمكاناتهم والنهوض بها، بدلاً من الاقتصار على المعرفة والمهارات التقليدية.»
وقد حصل على المرتبة الأولى في المسابقة الطالب زهير الأسعد من مدرسة ليسيه عبدالله الراسي، أمّـا المرتبة الثانية فنالها الطالب غريك ضاهر من مدرسة Saints-Cœurs عندقت، وحصلت الطالبة هالا غمراوي على المرتبة الثالثة، وقد قدّمت لهم جامعة البلمند منحاً دراسية لمساعدتهم في إتمام دراستهم. كما توزّعت الجوائز على باقي الطلاب الذين حصدوا المراتب الـ 10 الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى