الوطن

أحزاب طرابلس اجتمعت في مكتب «القومي»: تنويه بـ «الهدهد» واستنكار لأصوات النشاز

عقد لقاء الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية في طرابلس اجتماعه في مكتب منفذية طرابلس في الحزب السوري القومي الاجتماعي (الجميزات) بحضور ناموس المنفذية أحمد علي حسن، وناقش المجتمعون أوضاع المدينة والتعديات على الأملاك العامة وحال الفوضى والفلتان والتسيب، في ظل غياب المسؤولين ووعدم قيام مؤسسات الدولة بمسؤولياتها.
وأشاد اللقاء بمواقف قائد المقاومة سماحة السيد حسن نصرالله، التي أكدت وحدة قوى المقاومة في كل الساحات المشتبكة مع العدوان، ووحدة وتلاحم جبهات محور المقاومة في اليمن والعراق وسورية ولبنان، المستمرة باستنزاف الكيان الصهيوني المصطنع والمؤقت، الأمر الذي عزز موقف المقاومة الفلسطينية في ميدان القتال وفي المفاوضات، ما أدى إلى عجز العدو عن تحقيق أي من أهدافه.
واستنكر اللقاء أصوات النشاز التي تصدر من الذين ارتكبوا المجازر بحق اللبنانيين، وأدعياء السلام مع الأعداء الصهاينة مجرمي العصر ومرتكبي حروب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي بحق شعبنا في فلسطين المحتلة.
ونوّه المجتمعون بعملية «الهدهد» النوعية، التي أربكت كيان العدو وقياداته، وحيوا تضحيات المقاومة والمقاومين البواسل الذين يفتدون الوطن بدمائهم الزكية في مواجهة العدوان الصهيو – أميركي على لبنان ويقومون بواجبهم من خلال مساندة ودعم شعبنا في الفلسطيني ومقاومته في غزة والضفة الغربية.
أكد اللقاء على التكاتف والتضامن والإسناد لشعبنا الفلسطيني ومقاومته الظافرة حتى التحرير الكامل لفلسطين من البحر إلى النهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى