الوطن

نشاطات

ـ عرضَ رئيسُ مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرِّ الرئاسة الثانية في عين التينة مع مديرِ المخابرات في الجيش العميد طوني قهوجي، الأوضاعَ العامّة ولا سيَّما الأمنيّة. واستقبلَ سفيرَ هولندا هانز بيتر فان دير فودي في زيارة وداعيّة، لمناسبة انتهاء مهامه في لبنان. وكانت مناسبة جرى في خلالها عرضٌ للأوضاعِ العامّة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائيّة بين البلدين. ومن زوّارِ الرئيس برّي أيضاً الممثّلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائيّ (UNDP) بليرتا أليكو في زيارة بروتوكوليّة، لمناسبة تسلّمها مهامها رسميّاً في لبنان.
ـ التقى وزيرُ الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري في مكتبه، السفيرَ الإيطاليّ في لبنان فابريسيو مارسيللي، في حضورِ المديرِ العام للوزاره الدكتور حسان فلحة في زيارة تعارُف جرى خلالَها عرضٌ للأوضاع العامّة في لبنان و المنطقة والعلاقات الثنائيّة بين البلدين.
ـ استقبلَ المديرُ العام السابق للأمنِ العام اللواء عبّاس إبراهيم في مكتبه في بيروت، السفيرَ البلجيكيّ في لبنان كون فيرفاك وجرى البحثُ في المستجدّات الإقليميّة والدوليّة جرّاءَ استمرار الحرب في غزّة واحتمالات التصعيد في جنوب لبنان. كما تطرّقَ البحثُ إلى نتائج الانتخابات الأوروبيّة وتأثيراتها المحتمَلة على العلاقات الدوليّة والإقليميّة، إضافةً إلى تبادُلِ وجهاتِ النظر حول القضايا ذاتِ الاهتمامِ المشترَك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى