رياضة

اختتام بطولة الميني فوتبول في التيار الوطني الحر بعكار وزحلة

تتابعت مباريات بطولة «الميني فوتبول» التي تنظمها هيئة النشاطات الرياضية في التيار الوطني الحر بالتنسيق مع قطاع الشباب، المخصّصة لفرق الأقضية والتي يشارك فيها نحو 100 فريق من مختلف الأقضية (15 قضاء) وتضم الفرق لاعبين من عمر 16 سنة وما فوق، في أسبوعها الثالث، حيث اختتمت بطولتا قضاءي عكار وزحلة على أن تنتهي بطولة قضاءي بعبدا وطرابلس هذا الأسبوع لتنطلق تباعاً دورات باقي الأقضية.
ففي بطولة قضاء عكار شاركت 10 فرق، وتأهلت فرق هيئات منيارة وسيسوق وعندقت والدريب الأوسط إلى الدور نصف النهائي، حيث فاز في هذا الدور فريق هيئة سيسوق على فريق هيئة الدريب الاوسط 5-2، وفريق هيئة عندقت على فريق هيئة منيارة 3-1. وفي المباراة النهائية، فاز فريق سيسوق على عندقت 5-3، وحلّ فريق الدريب الأوسط ثالثًا بفوزه على منيارة 4-0، وقاد المباريات الحكم طوني غطاس.
حضر النهائيات نائبا عكار أسعد درغام وجيمي جبور، ومنسق هيئة القضاء علاء إبراهيم ومسؤول النشاطات الرياضية شفيق طايع ومسؤول الميني فوتبول جان بيار بشارة وجمهور من هواة اللعبة.
وألقى منسق هيئة قضاء عكار علاء ابراهيم كلمة حثّ فيها الشباب على الاستثمار في مواهبهم وطاقاتهم، وشكر كل من النائبين أسعد ضرغام وجيمي جبور، والسيد فادي بربر وأمين سر التيار جهاد سلامة، مؤكداً ان التيار سيقف إلى جانب الشباب لصقل هذه المواهب. أشرف على البطولة مسؤول الشباب والرياضة في القضاء روجيه ضاهر. وتمّ توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.
وفي بطولة قضاء زحلة، تبارت ستة فرق على ملعب الـXtreem sport ، وتأهلت فرق: «مكميلن» وهيئات الراسية، الميدان البربارة وحوش الزراعنة، وحزرتا، إلى الدور نصف النهائي، حيث فاز فريق هيئة الراسية على «مكملين» 7-3، وفريق هيئة الميدان البربارة وحوش الزراعنة على فريق هيئة حزرتا 7-3، وفي المباراة النهائية فاز فريق الميدان البربارة وحوش الزراعنة على فريق الراسية 6-2، وحل فريق «مكملين» في المركز الثالث. حضر النهائي منسق هيئة قضاء زحلة ابراهيم احمراني وأعضاء الهيئات المحلية وجمهور من المحبين، وأشرفت على البطولة مسؤولة لجنة الشباب والرياضة في قضاء زحلة ماريا الصغبيني.
وشكرت لجنة الشباب والرياضة في هيئةَ قضاء زحلة كل من ساهم في إنجاح النشاط ومنهم السيد مارون جبرايل واللاعبين والمشاركين، وتم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى