الوطن

الخير: جاهزون لحمايةِ المقاومة مهما كلفَ الأمر

أكّد رئيسُ «المركزِ الوطنيّ» في الشَمال كمال الخير، أمامَ وفودٍ شعبيّةٍ أمَّت دارتَه في المنية «أنّ التهديدات التي يوجّهها العدوّ الصهيونيّ لوطننا بينَ الحينِ والآخر، هي كالحبرِ على الورَق بوجودِ مقاومين شرفاء لا يهابون الموت، لأنَّ لبنان يتمتّعُ اليومَ بقوةٍ قادرةٍ على حمايته من كلّ الأخطار المحدِقة به من أقصى الشَمال إلى أقصى الجنوب».
ودعا الأجهزةَ الأمنيّة اللبنانيّة والقضاء «إلى التحرُّك فوراً واتخاذ إجراءاتٍ صارمةٍ في حقِّ بعضِ الأقلام والأصوات التي تتبنّى روايات العدوّ بين الحينِ والآخر، والتي تساهم ببثّ الذعر بين أبناء وطننا».
ووجّه رسالةً «لمن يعملون لأجنداتٍ خارجيّة ويحاولون طعنَ المقاومة في ظهرِها في هذه المعركة التي تخوضُها مع العدوّ الصهيونيّ وأعوانه، بأنَّنا وكلّ جمهور المقاومة والشرفاء جاهزون وحاضرون لحماية المقاومة وسلاحها الشريف مهما كلفّ الأمر».
وشكرَ الخير لوزيرِ الأشغالِ العامّةِ والنقلِ في حكومةِ تصريف الأعمال علي حميّة على تجاوبه «التامّ والسريع لمطالب منطقتنا التي تستحقُّها، إذ أعطى توجيهاته لفرقِ وزارةِ الأشغال من أجلِ الاهتمامِ بطرقات مدينة المنية وخصوصاً الطريق البحريّة، لأننا نعتبرُ أنّ المنية هي أمانةٌ في رقبتنا، وسنبقى مدافعين عن حقوقها وحقوق أبنائها إلى أبدِ الآبدين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى