رياضة

«الزين» يسجّل في آخر الدقائق ويغيّر وجهة اللقب إلى المنارة

توّج فريق النجمة بطلاً للبنان لكرة القدم بعد حسمه لقاء الديربي أمام غريمه التقليدي الانصار بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أجريت مساء أمس على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب البلدي في جونيه، باختتام بطولة الدوري العام.
وتقدم النجمة بكرة أكروباتية من خليل بدر (د 30)، ثمّ أدرك الأنصار التعادل برأسيّة من هدّافه السنغالي حاج مالك تال (51)، وسجل المدافع قاسم الزين هدف الفوز للنجمة (90+6). وهو اللقب التاسع للنجمة في حين لا تزال ألقاب الأنصار متوقفة عند الرقم 14.
يُشار إلى أن إدارتي الناديين عمدتا وتداركاً لإقامة المباراة خلف أبواب موصدة بوجه جماهيرهما، إلى تركيب شاشتين عملاقتين في ملعبيهما (البلدي ـ طريق الجديدة) و(النجمة ـ المنارة) بغية تمكين من يرغب بمتابعة اللقاء بأجواء جماهيرية، فاحتشد مشجّعو الأنصار بالآلاف، وكذلك الأمر بالنسبة للنجماويين.
وعقب المباراة تسلّم قائد الفريق الفائز قاسم الزين كأس بطولة الدوري من نائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر، كما تسلّم مهاجم الأنصار السنغالي حاج مالك تال كأس عدنان الشرقي لهداف الدوري برصيد 20 هدفاً من سيف سليم دياب، بالإضافة إلى جائزة مالية مقدارها ثلاثة آلاف دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى