الوطن

وفد من الشبيبة التقدمية الفلسطينية يزور منفذية طلبة جامعة دمشق في «القومي»

زار وفد من قيادة منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية ضمّ مسؤولها أنس الدربي وعدداً من أعضاء قيادتها منفذية الطلبة في جامعة دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي، وكان في استقبالهم منفذ عام الطلبة زينب خيربك وناموس المنفذية زياد عوض.
جرى خلال اللقاء الاتفاق على تنسيق الجهود، والتعاون في إقامة النشاطات والفعاليات لطلبة الجامعات السورية، وتكثيفها.
الدربي: المعركة مع العدو معركة وعي لحماية الهوية الوطنية
وأشاد مسؤول المنظمة أنس الدربي بمواقف الحزب السوري القومي الاجتماعي المشرّفة في دعم فلسطين والمقاومة الشعبية، مؤكداً أنّ المعركة مع العدو هي معركة وعي تتجلى في المحافظة على الهوية الوطنية والمواقف الثابتة.
وأكد الدربي والوفد على ضرورة توسيع أنشطة الطلبة في الجامعات السوريّة بما يخدم القضية الفلسطينية وضرورة تنسيقها مع المنظمات الشبابية الفلسطينية وإقامة الفعاليات التي تليق بتضحيات شعبنا كفعاليات ومواقف الجامعات العالمية التي أصبحت وسيلة ضغط وعامل داعم لفلسطين.
خير بك: فلسطين جزء لا يتجزأ من أمتنا والحرب مع العدو حرب وجود
منفذ عام الطلبة في جامعة دمشق زينب خيربك رحبت بالوفد الزائر، وأكدت العلاقة المشتركة، لافتة الى أنّ فلسطين جزء لا يتجزأ من الأمة السورية. كما اننا في الحزب نعتبر أن الحرب مع العدو هي حرب وجود. لذلك، لا بد من تحصين أنفسنا سياسياً واجتماعياً، والتركيز على الشباب في هذه المعركة. مؤكدةً على ضرورة تفعيل العمل الطالبي والشبابي بما يخدم المسألة الفلسطينية والعمل المقاوم.
وأكدت المنفذ العام زينب خير بك الاستعداد الدائم للتعاون والتنسيق، خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة التي تستدعي حشد كل الطاقات في مواجهة حرب الإبادة ومخطط تصفية المسألة الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى