الوطن

برّي بحث مع زوّاره الأوضاع وشؤوناً إنمائيّة

استقبل رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، المفتي الجعفريّ الممتاز الشيخ أحمد قبلان .
وبحث الرئيس برّي مع رئيس لجنة الأشغال العامّة والنقل والطاقة والمياه النائب سجيع في الأوضاع العامّة والمستجدّات السياسيّة والميدانيّة وشؤونٍ إنمائيّة وتشريعيّة.
وبعد اللقاء قال عطيّة «بدايةً أشكر دولة الرئيس برّي على استقباله ودعمه الدائم لنا خصوصاً بالمشاريع الإنمائيّة في مناطقنا المحرومة ولا سيّما في عكّار».
وأضاف «اليوم كان موضوع البحث الأساسيّ الجامعة اللبنانيّة وأكّد على رئيس الجامعة زيارة عكّار الأسبوع المقبل وانتقاء المكان المناسب للبدء بأعمال الجامعة اللبنانيّة وهذه أعتقد خطوة جبّارة كبيرة، ودائماً الرئيس برّي هو راعي الإنماء ومساهم باعطاء المناطق المحرومة حقّها».
وتابع النقطة الثانية أيضاً تكلّمنا في موضوع الإنترنت غير الشرعيّ وتأثيره على الشباب، وموضوع الميسر والقمار ودخوله إلى الجامعات والاذى الاقتصاديّ والاجتماعيّ والأخلاقيّ على كلّ الناس، وأيضاً أعطى توجيهاته لوقف كلّ الشركات وكلّ المراكز غير الشرعيّة وحتّى الشرعيّة ضمن ضوابط محدّدة وضمن النطاق العام وعدم استعمالها سواء من كازينو لبنان أو من خارج الأماكن الثانية لأنّ هذه لها أذى سلبيّ وماليّ على الناس».
وختم «كما جرى البحث في مواضيع مختلفة، موضوع الجنوب وموضوع الحرب وموضوع المبادرة أيضاً، أكّدنا النقاط والثوابت التي انطلقنا منها سويّاً، ولا يزال الرئيس برّي منفتحاً ومتعاوناً ومبادراً ومحافظاً على كلّ كلامه الذي ابتدأ به، بمعنى الجلسات المتتالية – الدورات المتتالية، الحوار الذي هو الأساس لحلّ كلّ المشاكل».
كما بحث الرئيس برّي مع نائب رئيس المجلس النيابيّ السابق إيلي الفرزلي في تطوّرات الأوضاع العامّة والمستجدّات السياسيّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى