أولى

الولائي استقبل وفداً من «حماس»: معركتنا مفتوحة ضدّ الكيان السرطاني وداعميه

استقبل الأمين العام لكتائب سيد الشهداء الحاج أبو آلاء الولائي وفداً من حركة حماس ضمّ عضو قيادة حماس في غزة وعضو المكتب السياسي الدكتور سهيل الهندي يرافقه مسؤول العلاقات العربية والإسلامية محمد الحافي.
وناقش الجانبان آخر التطورات في غزة وثبات المقاومة التي تسطر أروع الملاحم في مواجهة الإرهاب الصهيوني، إضافة إلى دور جبهات الإسناد في لبنان وسورية والعراق واليمن، ومدى دعمها ومساندتها لغزة.
وأجرى الجانبان قراءة وتقييماً للوضع في ظلّ الردّ المرتقب من إيران ومحور المقاومة على العدو الصهيوني بعد إقدامه على اغتيال القائدين اسماعيل هنية وفؤاد شكر، مؤكدين على وحدة المسار والمصير في مواجهة العدو، وعلى استمرار التنسيق من خلال غرفة العمليات المشترك.
من جهته أكد الولائي على أولوية دعم ومساندة غزة ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني حتى تحرير فلسطين من البحر الى النهر، مضيفاً بأنّ معركتنا مفتوحة مع هذا الكيان السرطاني ومع من يسانده من الولايات المتحدة وبريطانيا وغيرهما، مشيراً الى أنّ سياسة أميركا هي ذرّ الرماد في العيون ولن تجدي نفعاً، وعليه فإنّ المعركة هي معركة انتصار محور المقاومة على الكيان الصهيوني الغاصب، ومعركة إخراج الاحتلال الأميركي من المنطقة، واضعاً كلّ إمكانيات كتائب سيد الشهداء في تصرّف المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى