أنشطة قومية

مديرية العمروسية في «القومي» شيّعت الرفيق المناضل عبد الكريم الجمعة بمأتم حزبي مهيب ووفد مركزي قدّم واجب العزاء وذكرى الأسبوع الأحد المقبل في الأول من أيلول

غيّب الموت الرفيق المناضل عبد الكريم الجمعة (مفوّض التنمية المحلية في مديرية العمروسية التابعة لمنفذية المتن الجنوبي) وهو (أخ الشهيد رعد المسلماني).
شيع الرفيق الراحل بمأتم حزبي مهيب شارك فيه عميد الداخلية في الحزب السوري القومي الاجتماعي رامي قمر ورئيس المجلس القومي – منفذ عام المتن الجنوبي عاطف بزي وعدد من أعضاء هيئة منفذية المتن الجنوبي ومسؤولي الوحدات الحزبية إلى جانب مدير مديرية العمروسية سلمان دقنو وأعضاء هيئة مديرية العمروسية التي كان الرفيق الراحل واحداً من أعضاء هيئتها ونسراً من نسورها الأبطال.
سار في موكب التشييع حشد من القوميين وفصائل رمزية من نسور الزوبعة، ورفع النعش على أكف الرفقاء ملفوفاً بعلم الزوبعة. وقد أديت له التحية الحزبية ثم ووري الجثمان الثرى في جبانة حي السلم.
الرفيق النسر عبد الكريم الجمعة من مواليد الشويفات 7/9/2002، انتمى إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي في 23/1/2021 وتدرّج في مخيمات الأشبال وخضع لدورات حزبية عدة. وعين مفوضاً للأشبال ثم مفوضاً للتنمية المحلية في مديرية العمروسية.
تميّز بمناقبيته القومية، وكان دائم الحضور والتلبية لكل عمل حزبي يُطلب منه.
وتقبّلت مديرية العمروسية وعائلة الرفيق الراحل التعازي، وكان في مقدم المعزين وفد مركزي من الحزب السوري القومي الاجتماعي برئاسة نائب رئيس الحزب ـ رئيس مجلس العمد وائل الحسنية، وعضوية رئيس المكتب السياسي المركزي سمير عون، عميد التربية والشباب إيهاب المقداد، ناموس المجلس الأعلى سماح مهدي، عضو المجلس الأعلى _ أمين عام مؤتمر الأحزاب العربية قاسم صالح، وعضو المجلس الأعلى بطرس سعاده. إضافة إلى أعضاء هيئة منفذية المتن الجنوبي والعديد من مسؤولي الوحدات الحزبية وجمع من القوميين والمواطنين وفاعليات اجتماعية.
وبمناسبة مرور أسبوع على وفاته، تقيم مديرية العمروسية حفلاً تأبينياً في مجمع الإمام زين العابدين – العمروسية عند الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد الواقع فيه 1 أيلول 2024، وتتخلل الحفل كلمات باسم مديرية العمروسية وعائلة الراحل ومركز الحزب.
البقاء للأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى