تحقيقات ومناطق

معرض Art Lebanon الأسبوع المقبل بعنوان «الفن والرؤية يجعلاننا أقوى»

برعاية وحضور وزير الاعلام زياد مكاري وعلى امتداد واجهة بيروت البحرية داخل “الزيتونة باي” يقام معرض (Art Lebanon فنون لبنان)، في نسخته الأولى في 26-27-28 أيلول/ سبتمبر 2024 تحت عنوان “الفن والرؤية يجعلاننا أقوى”.
سيجمع المعرض الذي ينظمه الفنان ادمون بطرس وهو خبير متخصص بتنظيم المعارض الفنية، حوالي مئتي عارض من أصحاب المواهب والإبداعات من مختلف المجالات من الرسم والنحت والحرف وتصميم المجوهرات والأزياء والتطريز والأكسسوار والصناعات المشابهة.
وسيجد الزائر في المعرض كلّ ما يبتغيه من إبداعات ومشغولات تطال حتى فنّ صناعة المأكولات والمؤونة وكلّ ما قد تبتكره مخيلة اللبناني وتنفذه أياد لبنانية مبدعة من أصحاب المهن الصغيرة.
ويعتبر هذا المعرض متفرّداً في شموليته، وهو واحد من سلسلة معارض مشابهة تقام في العالم على غرار art tokyo وArt London و Art Paris .
اذ سيجول المعرض في ما بعد في عدد من البلدان لدعم وترويج الصناعات والإبداعات اللبنانية الخلاقة.
كما ستضم فعاليات المعرض كتيباً خاصاً عن كلّ المواهب المشاركة لكي يستطيع الاستفادة منه المستثمرون وخبراء الفن والمهتمّون خلال أيام المعرض وتوفير كلّ وسائل التواصل مع أصحاب المواهب ونوعية إبداعاتهم مدعماً بالصور وذلك في إطار التشبيك وإتاحة المجال للتواصل بين أصحاب المصالح المختلفة والمهتمّين منهم وخلق فرص عمل وإعطاء المجال لهؤلاء المبدعين لنمو مصالحهم بشكل أكثر احترافية…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى