الوطن

الخير: لتوظّف الحكومة إمكاناتها في خدمة الضيوف

حيّا رئيسُ «المركز الوطنيّ في الشَمال» كمال الخير في بيان «رجالَ المقاومة الإسلاميّة في لبنان وكلّ مقاوم يقدِّمُ أروعَ التضحيات في مواجهة المشروع الصهيو – أميركيّ، ومحور المقاومة الممتدّ من الجمهوريّة الإسلاميّة في إيران إلى اليمن العزيز والعراق وسورية الأسد وفلسطين الحبيبة إلى لبنان المقاوم»، مبارِكاً «الردّ الإيرانيّ الشُجاع والحاسم على الكيان الصهيونيّ، الوعد الصادق 2، الذي أدّى إلى تدمير عددٍ كبيرٍ من القواعد العسكريّة»، معتبراً أنّ «ما نشهدُه من بطولات عظيمة لرجال المقاومة في جنوب لبنان، الذين يمرّغون أنفَ العدوّ بالتراب، سيكون حجر الأساس في الانتصار العظيم الذي سنعيشُه قريباً».
واعتبرَ أنَّ «شهادةَ الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله هي شهادةُ كربلائيّة ستؤدّي إلى زوال الكيان الصهيونيّ الغاشم».
وطالبَ الخير الحكومة بـ»توظيف إمكاناتها لخدمة الضيوف الذين تركوا بيوتهم وفتح المؤسَّسات والمستشفيات مجانيّاً لتأمين العلاج و الدواء لهم وتقديم كلّ الدعم لهم».
وختمَ متوجّهاً بـ»أحرِّ التعازي والتبريكات باستشهاد جنود من الجيش اللبنانيّ خلال تأديتهم واجبهم الوطنيّ في الجنوب، ونخصُّ إبن بلدتنا المنية الشهيد أحمد العويك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى