الوطن

هاشم تفقَّدَ شبعا: تأمين عوامل الصمود أولويّة وطنيّة

تفقّدَ عضو كتلة «التنمية والتحرير» النائب قاسم هاشم بلدة شبعا وشاركَ في صلاةِ الجمعة، مناشداً «أبناء البلدة التشبُّث بأرضهم»، وقال «نشدُ اليومَ على أيدي أبناء بلدتنا الذين رفضوا التهديد والوعيد الذي أطلقه العدوّ الإسرائيليّ لإفراغِ البلدة، وبقاؤكم اليومَ على هذه الأرض شكّلٌ من أشكالِ المقاومة، بل إنّه أساسُ المواجهة والصمود، لأنَّ العدوان الصهيونيّ المستمرّ منذ سنة يريد احتلال الجنوب من شبعا والعرقوب امتداداً إلى كلِّ قراه، خصوصاً المنطقة الحدوديّة التي يريدُها منطقة خالية من أهلها منزوعة الحياة، لهذا لم تسلَم من عدوانه الهمجيّ. لكنَّ إرادةَ شعبنا على امتداد هذه الأرض تهزمُه اليومَ وتسجّل الانتصارات في الميدان، من سهل الخيام وبوابة فاطمة إلى العدَيسة وعيترون ومارون الراس».
وأكّدَ أنَّ «هذه المواجهات تلقنه اليومَ درساً بأنّ الارض لأصحابها والعدوّ دائماً مهزوم وسيجرجر أذيال الهزيمة. وستُثبتُ الأيّام أنَّ إرادة شعبنا أقوى وأصلب من جبروته ومن آلات الحقد والعدوان والإجرام».
أضافَ «نلتقي اليومَ في مواجهة مواقع العدوّ لنؤكّدَ أنَّ رسالة شعبنا هي الصمود ولنذكره أنَّ الانتماء للأرض سيبقى الأقوى وسينتصر»، مشدّداً على أنَّ «تأمين عوامل الصمود ومقوّماته ضرورة وأولويّة وطنيّة، فهذه العائلات وعلى قلّتها اليوم، فعلٌ وطنيّ وتستحقُّ الالتفات والرعاية السريعة من دونِ مماطلة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى