الوطن

«هيئة ممثّلي الأسرى»: سينالُ كلّ عميل جزاءَه بالقانون

حيّت هيئةَ ممثّلي الأسرى والمحرَّرين في بيان “شعبَنا البطل وأبناءه المقاومين الذين يخوضون واحدة من أهم معارك حرب الوجود في مواجهة أعداء لبنان وأرضه وسيادته وكرامته وعزّته”.
ولفتَت إلى أنَّ “الأيّامَ الأخيرة كشفَت الكثيرَ من العملاء الذين يتواصلون مع العدوّ الصهيونيّ المجرم، وهذا ما ثبّت هواجسنا المشروعة من الطريقة الليّنة والمتسامحة التي جرى فيها التعاطي مع العملاء الذين لم ينالوا إلاّ أحكاماً مخففة خلافاً لما يستحقّون”. واعتبرَت أنَّ “ذلك الأسلوب شجّعَ العملاءَ من جديد على التحريضِ على قتل المدنيين المحتضَنين في المناطق اللبنانيّة كافّة من دونِ أيّ رادع قانونيّ”.
وشدّدَت على أنَّ “استهداف البيئة الحاضنة للمقاومة التي ألحقت الهزيمة بالعدوَين الإسرائيليّ والأميركيّ في العامين 2000 و2006 ملأ قلوب العملاء الحاقدين بالغيظ، ما دفعهم إلى الانتقام من أهل المقاومة عبرَ جرائمهم التي تضجُّ بها وسائل التواصُل الإجتماعيّ”.
ودعت “القضاء المختصّ إلى القيام بواجبه القوميّ، وإحالة العملاء ومن لفَّ لفَّهم، إلى المحاكم المختصّة لينالوا العقابَ الرادع”. وحثَّت “عائلاتِ الشهداء والجرحى على اتخاذ صفة الإدعاء الشخصيّ ضدَّ كلّ من حرَّضَ على قصفِ أماكن الاحتضان على مساحة الوطن».
وأعلنت أنَّ “هذه الحرب كشفَت الكثير من الوجوه المزيَّفة والمتآمرة على أبناء وطننا الشرفاء، فحينَ تضعُ هذه الحرب أوزارها، سينالُ كلّ عميل مجرم جزاءَه وفقاً للقانون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى